روضة كفررمان الرسمية ومدرسة حبوش الرسمية افتتحتا عامهما الدراسي بدورة تدريبية بالتعاون مع المدربة منال بركات



- 20-09-2019
كما كنا وسنبقى روادا في التقدم والتطوير وبصمة خلاقة في دفتر الابداع روضة كفررمان الرسمية تفتتح العام الدراسي بسلسلة من الدورات التدريبية الهادفة الى التخلص من التعليم بحسب النظرية السلوكية القائمة على التلقين بشكل نهائي والانتقال الى التعليم بحسب النظرية اللبنانية المتمحورة حول مهارات وقدرات الطفل . قدمت الدورة مديرة حضانة HI5 التي تتبع نهج كبار التربويين وبالاخص MONTESSORI المدربة المتألقة الاستاذة منال بركات التي تنهل من العلوم التربوية وتنخرط روحا وقلبا في المجال الانساني لتكون آخر خدماتها تطوعها في جمعية اطفال السرطان .

والجدير بالذكر ان للتعاون بين دور الحضانة دورا هاما جدا حيث يضع الطفل في سلسلة تعليمية مترابطة ومتكاملة حيث تكون تمهيدا لمسيرة الروضة .
من القلب الف شكر للمدربة منال بركات لتقديمها لهذه الدورات مجانا الى الروضة .
والشكر ايضا الى الحادقات اللواتي بدأن العام الدراسي الجديد بكامل النشاط والاستعداد وهذا ليس بجدبد على حادقات روضة كفررمان .
وشارك في الدورة ايضا مديرة مدرسة حسن حلال الرسمية في حبوش السيدة فاديا مكي ومعلمات المدرسة وتأتي هذه المشاركة ضمن تعزيز التعاون بين المدارس الرسمية في المنطقة .
وفي ختام الدورة قدمت مديرة روضة كفررمان السيدة مايا ضاهر والى جانبها حادقات الروضة درعا تقديريا للمدربة منال بركات تقديرا لدعمها وجهودها .


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة