لأول مرة منذ الحادثة..لورا بريول تتحدث عما فعله سعد لمجرد بها!



aljadeed - 13-11-2017

لأول مرة بعد مرور أكثر من سنة على الحادثة، نشرت لورا بريول، التي اتهمت النجم المغربي سعد لمجرد باغتصابها والاعتداء عليها، فيديو تحت عنوان الحقيقة، على قناتها الخاصة في يوتيوب، ارادت من خلاله الظهور الى العلن والحديث عما حصل.

وبعد ان ذكرت بريول عمرها وأخبرت الجميع أنها كانت بعيدة عن الاعلام بسبب الخوف ولأن الحادثة "لوثتها"، عادت الى ما حصل في تلك الليلة من 26 أكتوبر 2016، "حيث كنت في ملهى ليلي ثم دعاني (لمجرد) إلى طاولته، كان يشرب الكثير من الكحول في حين كنت اتناول الماء، بعدها اقترح علي الذهاب إلى ناد ليلي آخر، على أن يوصلني إلى البيت فيما بعد، فوافقت. بعدما خرجنا قال لي إنه من الأحسن أن نذهب إلى فندق صديقه للاستمتاع أكثر، فوافقت . شغلنا الموسيقى ورقصنا.. بعدها حاول تقبيلي فأدرت رأسي وهو الأمر الذي لم يتقبله فشرع في ضربي في كل أنحاء جسدي. كان قويا جدا.. لم يكن بمقدوري فعل أي شيء، وفي نهاية المطاف اغتصبني..".

وذكرت بريول أنه في صباح اليوم التالي بدا لمجرد شخصا أخر اذ تفاجأ للإصابات الظاهرة على جسمها، ثم طلب مكعبات الثلج لعلاج الإصابات.

وعقب الحادث، كشفت بريول أنها تلقت الكثير من التهديدات "هددني الكثير من الأشخاص بالقتل والتصفية الجسدية.. أنا الآن خائفة على نفسي وحياتي وعائلتي وأصدقائي".

وبحسب صحيفة القدس، قرر قاضي الحريات بفرنسا، في أبريل الماضي، إطلاق سراح المجرد بشكل مؤقت. وكان القضاء الفرنسي قضى، شهر أكتوبر المنصرم، بإزالة الفنان المغربي سوار المراقبة الإلكتروني.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة