الصفحة الأولى / أخبار
رقيب وشقيقه ينتقمان من والدهما والسبب.. "الزوجة الثانية"
30-03-2017
تحت عنوان "أرادا الانتقام من والدهما والسبب.. "الزوجة الثانية" كتبت صحيفة "المستقبل": "لم يتردد أحد العسكريين وهو برتبة رقيب في مقاضاة والده بهدف "الانتقام منه"، أما السبب فهو.. "الزوجة الثانية".


هرب من الجيش ليلتحق بـ"حبيبته"!
30-03-2017
تتنوّع أساليب الإنكار التي يتبعها المتهمون في قضايا إرهاب، بين التحجج بالتعرّض للضرب، أو لضغط نفسي يدفعهم إلى قول أيّ شيء للإنتهاء من "جلسة التحقيق الصاخبة". إلاّ أنّ حجّة بلال.س المتهم بالإنشقاق عن الجيش والإلتحاق بـ"داعش" كانت مختلفة عن باقي رفاقه. فالشاب العشريني أرد الإلتحاق بحبيبته بقصد الزواج وليس بالتنظيم الإرهابي.


صراخٌ داخل سيارة الأجرة.. تحرّش بها وضربها في صيدا
30-03-2017
أوقفت القوى الامنية اللبناني ربيع ظ. من مواليد 1989 ليلاً على كورنيش صيدا البحري وهو يقود سيارة أجرة عليها لوحة بيضاء "خصوصي" بعدما لاحظ عناصر الدورية صراخ فتاة من داخل السيارة حيث أنزلها السائق من سيارته وهي تصرخ وتبكي، فطارده عناصر الدورية واوقفوه، وفق ما أفادت قناة "الجديد".


بالصور... اعتصام لاصحاب الفانات في ساحة النجمة وسط صيدا
29-03-2017
اعتصم العشرات من اصحاب الفانات في ساحة النجمة وسط مدينة صيدا للمطالبة بتأمين موقف بديل لهم بعد بيع موقف النجمة مؤخرا وابلاغهم باخلاء الموقف. وطالب سائقو الفانات بإيجاد حل سريع لهذه المشكلة خصوصا وانهم ممنوعون من التوقف في ساحة النجمة وفي الشوارع الرئيسية.


بالصور.... أم حيدر: الحياة حلوة فوق الدراجة النارية
29-03-2017
أثارت صورة المرأة الأربعينية، التي كانت تقود دراجة نارية بحجابها و”لباسها الشرعي”، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وبين التعليقات الإيجابية، واللجوء إلى الفتاوى الدينية للنظر إلى ما تقوم به، لم تكن لينا الأتات، أو أم حيدر، وهي من شمسطار، تعرف شيئاً عما يقال عنها. أم حيدر، التي لا تفارق الضحكة وجهها، هي والدة طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، “ما في أحلى منن وحياتي ما بتسوا شي بلاهن”.


محمود" من الجنوب ذهب لحضور مباراة لبنان في بيروت ولم يعد.... هل رأيتموه؟
29-03-2017
عصر أمس، ذهب الشاب محمود حسن مشورب (من بلدة البيسارية، 55 عاما) إلى بيروت لحضور مباراة لبنان-هونغ كونغ، ولم يعد إلى منزله، وهذا ما لم يعهده أهله منه. هذا ويذكر ان "محمود" يعاني من بعض الإضطرابات، لذا يرجو أهله ممن يعرف عنه أي شيء، الإتصال على : 03781053 أو 03873345


احتراق سيارة اثر حادث على اوتوستراد ذوق مكايل
29-03-2017
أدى حادث سير بين سيارتين على اوتوستراد ذوق مكايل باتجاه جونية الى احتراق احداهما من دون أن يؤدي الى اصابات بحسب ما أفادت غرفة التحكم المروري. كما أدى الحادث الى زحمة سير كثيفة في المحلة.


MEA تعود إلى مطار بيروت بعد الإقلاع بـ10 دقائق.. ماذا جرى؟
29-03-2017
عادت طائرة ايرباص A330-200 تابعة لطيران الشرق الأوسط (MEA) أدراجها الى مطار بيروت، يوم أمس، بعد اقلاعها بنحو 10 دقائق باتجاه السعودية، بحسب ما تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل، طرأ عطل فني على الطائرة، منع عجلات الطائرة من العودة إلى مكانها، ما دفع قائد الطائرة إلى إعلام الركاب بأنه سيعود الى المطار بسبب مشكلة تقنية من دون أن يحددها للركاب في الجو. وعلى الفور، ساد التوتر بين الركاب الذين تم تأجيل رحلتهم للساعة الخامسة من عصر أمس.


من لبنان إلى إسبانيا... هكذا شفى مار شربل الطفلة "أينور"
29-03-2017
إنتظرَت نغم سلمان بفارغ الصبر سنةً وتسعة أشهر لتبصرَ عيناها ملامحَ الثمرة الأولى لزواجها. فكانت أن وضَعت طفلتَها في 2016/3/30 واختارت لها إسمَ "أينور" أي ضوء القمر، في اللغة التركية. "رأينا فيها النور، الضوء، الشعاع، إنّها قطعة منّي ومن زوجي". تتحدّث نغم وعيناها تنضحان حناناً، ولكن سرعان ما تغرورقُ عيناها بالدموع، فتغيب الحماسة عن نبرتها ويَخفتُ صوتُها، مُتمتمةً: "عندما كشفَ عليها الطبيب للمرّة الأولى تبيَّن أنّها تعاني من ثقبٍ في القلب،




 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة