الصفحة الأولى / أخبار


بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي!
24-05-2017
حوالي 5 ملايين شخص شاهدوا فيديو الإعلان الرسمي لبرنامج مقالب رامز جلال الجديد "رامز تحت الأرض" خلال 12 ساعة فقط عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. في التفاصيل، غزا منصّات التواصل الإجتماعي إعلان "رامز تحت الأرض" الرسمي الّذي يُظهر نجوماً من كافة الوطن العربي وهم يغرقون في رمال متحركة في الصحراء وظهور زواحف ضخمة، ومن ثم يفقدون أعصابهم لدى اكتشاف وقوعهم في الفخ. وكان لافتاً ردّة فعل كلّ من الممثلة المصرية ناديا الجندي والفنان وائل كفوري. تجدر الإشارة إلى أن برنامج "رامز تحت الأرض" سيُبث خلال شهر رمضان المبارك عبر MBC وMBC مصر وLBCI وLDC



"ابني ينوي تفجير نفسه في لبنان".. ما حقيقة السيارة المفخخة في الضاحية؟
24-05-2017
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "منذ عدة أيام تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما خدمة "واتس أب"، خبراً عن ورود اتصال هاتفي من مستشفى السلام في دمشق، يفيد فيه المتصل أن إبنه المدعو وليد بهلول ينوي تفجير نفسه في الضاحية الجنوبية، على متن سيارة نوع تويوتا حديثة الصنع وهي غير عمومية.


شاب سوري يوقف اللبنانيين ويوقع بهم... هذا ما يحصل على الاوتوستراد
24-05-2017
يبدو ان الحرب السورية اثرت في سائق سيارة الـ"أودي" الرباعية الدفع التي تحمل اللوحة السورية "دمشق 869999"ايجابيا لأن روحه لا تزال مرحة، ربما لأنه ميسور ماديا.... فقد اقدم هذا الشاب على التوقف لعدة مرات وفتح زجاج سيارته، بينما كانت تجلس صديقته بقربه، وكان يسأل المواطنين عن عنوان احد المطاعم، ولدى الاجابة كان يتفوه بعباراة تافهة مزينة بالنابية منها... وكانت صديقته تنفجر ضحكاً بعد كل توقف وكل سؤال، وكل تصرف غير لائق ظهر منه... وقد كان لافتاً ان الشاب استهدف توقيف السيدات وسؤالهن اسئلة متواصلة... فتباً لهذا العصر ولهؤلاء الذين هم بعيدون كل البعد عن ثقافة بلادنا العربية المشرقية التي تحترم الجميع، نساء ورجالاً كباراً وصغاراً.


في لبنان.. عم زوجها أبرحها ضربًا بقطعة حديدية!
24-05-2017
لم تعد تقتصر عمليات التعنيف المنزلي على التعدي بالضرب من قبل الزوج على زوجته، بل تطورت ليقوم عم الزوج وابنه بالاعتداء بالضرب على الزوجة. ففي بلدة الدورة في عكار، تعرضت الزوجة "خ.ح." لاعتداء بالضرب المبرح بعصا ثم بقطعة حديدية من قبل عم زوجها المدعو "م.م." وابنه "ف.م."، حيث اصيبت بجروح ورضوض مختلفة وتم نقلها الى مستشفى اليوسف الطبي في عكار.


مفاجأة للطلاب.. تغيير في أسئلة الإمتحانات الرسميّة!
24-05-2017
ورد في صحيفة "العرب" اللندنية: يعاني الطلاب والأولياء من حالة توتر شديدة مع اقتراب موعد الامتحانات الرسمية للمرحلة الثانوية المقررة في الفترة الواقعة بين 12 و19 حزيران. وتعود أسباب هذا القلق إلى تضارب الآراء بين المركز التربوي للبحوث والإنماء وبين الروابط التعليمية، حول التغيير المتوقع في نمط الأسئلة التي ستعتمد خلال امتحانات هذا العام.


إحذروا السباحة في الشواطئ اللبنانية
24-05-2017
لفت مدير الرياضة غالب حليمي في الجامعة الأميركية في بيروت AUB خلال رسالة بريدية الى أن "نتائج المختبر الميكروبيولوجي لنوعية المياه قُدمت ولم تكن جيدة"، مشيراً الى أن "مستوى البكتيريا تجاوزت الحدود المقبولة لنوعية مياه الاستحمام". وانطلاقاً من هذه المستجدات، دعا حليمي الى "عدم السّباحة حتى يتم إجراء المزيد من الاختبارات، وذلك على الرغم من أن الشاطئ سيكون مفتوحاً للإستحمام الشمسيّ".



وزير الصحة غسان حاصباني زار جمعية مدرار الخيرية في شوكين (مع الصور)
23-05-2017
زار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني جمعية مدرار الخيرية في مجمعها الطبي الجامعي في شوكين - النبطية نائب رئيس مجلس على هامش جولته الجنوبية التي شملت عدة محطات تفقدية لعدد من المؤسسات الصحية والطبية في صيدا والنبطية.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة