الصفحة الأولى / أخبار
بعد الحديث عن انتحاره بعد طلاق والديه وبطالته، التحقيقات بينت أن الشاب الجنوبي «محمد» (35 سنة) قُتل على يد أقرب الناس اليه ... اليكم التفاصيل !!!
20-04-2019
نشرت جريدة "النهار" الخبر التالي: انتهت حياة الشاب محمد خشاب قبل أيام بطلقة نارية في رأسه. الكلام كان يدور عن انتحاره، لا بل جزم قريبه لـ"النهار" أنه انتحر بعد خلاف مع والدته حين كان في زيارة لمنزل صهره الذي رفض حينها التعليق على القضية تحت حجة أن المصاب كبير. صدمة وفاجعة العائلة دفعاها بدايةً إلى السكوت ليتبيّن اليوم لـ"النهار" أن "صهر محمد هو من أطلق النار عليه، وقد جرى توقيفه حيث اعترف أمام القوى الأمنية بما اقترفته يداه".



بالصور: سيارة تقتحم مطعم Hawa Chicken!!
19-04-2019
وقع حادث سير في انطلياس، حيث اقتحمت سيارة مطعم Hawa Chicken. واقتصرت الأضرار على الماديات.


بالصور: الثلوج تغمر الكفور وتزينها بالجنرال الأبيض
19-04-2019
استفاق لبنان اليوم على منخفض جوي رافقته الأمطار الرعدية وتساقط لحبات البرد. وزيّن اللون الأبيض منطقة الكفور في قضاء كسروان نتيجة تساقط حبات البرد بكثافة.


نبأ مفجع في لبنان: مقتل الشابة فاطمة (23 سنة) بعد سقوطها عن الطابق السادس
19-04-2019
انتقلت الى رحمة الله تعالى فقيدة الصبا الغالية المرحومة "فاطمة منيمنة" (23 سنة) بعد سقوطها عن الطابق السادس في مبنى في بيروت.


زلزال مدمّر سيضرب لبنان: هذه المنطقة مركزه والخبراء يحذرون .. ما علاقة سد بسري !!
19-04-2019
حذّر موقع "Asia Times" من أنّ زلزالاً مدمراً سيضرب لبنان وسوريا وفلسطين المحتلة في حال نُفّذ مشروع سد بسري الذي يموّله البنك الدولي بكلفة 600 مليون دولار. وأوضح الموقع أنّ هذا المشروع يقضي بتخزين 125 مليون متر مكعب من المياه على مساحة تغطي 4.5 متر مربع فوق نقطة يمرّ بها فالقان زلزاليان، مذكّراً بالزلزال الذي ضرب لبنان في 16 آذار 1956 والذي قُدّرت قوته بـ 5.6 درجات على مقياس ريختر و"أصاب بشكل أساسي مناطق الشوف وجزين وصيدا وبعض مناطق البقاع حيث أدى إلى مقتل 140 مواطناً وجرح 500 مواطن ودمار كبير في المباني وتجهيزات البنى التحتية".


بالصور: الثلوج تقطع الطرقات في فنيدق والقموعة في أواخر نيسان !
19-04-2019
تساقطت منذ مساء امس الخميس ثلوج على طرقات جرد فنيدق وطريق القموعة في عكار، ما ادى الى تراكم الثلوج وقطع جزئي لبعض الطرقات. وتعمل جرافات وزارة الأشغال التابعة لاتحاد بلديات جرد القيطع على فتح الطرقات وجرف الثلوج.


بالفيديو: بعد توقعّه لكاتيدرائية نوتردام.. هذا ما قاله مايك فغالي عن ميشال حايك
19-04-2019
استضاف برنامج "منا وجرّ" الذي يُعرض عبر قناة MTV الثلاثاء الماضي مايك فغالي. وفي سياق الحلقة، أشار مقّدم البرنامج بيار رباط الى أن ميشال حايك كان قد تنبأ لكاتيدرائية نوتردام، فأجاب فغالي: "لا أحد يتنبأ، ميشال حايك نوستراداموس، بعد نوستراداموس لم يستطع أحد الوصول الى ربع ميشال حايك، حتى أنا". وأضاف: "لا يُمكن لأحد أن يوازي نفسه بميشال حايك، هو على العرش ولكلّ منا مملكته وهو السلطان".


إليكم حال الطقس من الجمعة العظيمة حتى أحد الفصح
19-04-2019
عادت اليوم كتل هوائية باردة ورطبة فوق تركيا وتؤثر على شرق المتوسط ولبنان، وتمتد في اليومين المقبلين مع اشتداد البرودة يوم الأحد وتدني تساقط الثلوج الى ١١٠٠م - ١٢٠٠م قبل أن يبدأ الطقس بالاستقرار التدريجي يوم الاثنين ليستقر تماماً يوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل.




 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة