الصفحة الأولى / أخبار
لائحة التنمية والوفاء في النبطية استقبلت المهنئين في باحة البلدية (مع الصور)
28-05-2016
أقامت لائحة التنمية والوفاء في النبطية والمخاتير الذين فازوا في الانتخابات حفل استقبال في باحة البلدية وكان من ابرز المهنئين النائب هاني قبيسي .


ماذا سيتغير في الامتحانات الرسمية هذا العام ؟؟
28-05-2016
عقد وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب مؤتمرا صحافيا، في مكتبه في الوزارة، لشرح التدابير الإدارية واللوجستية والتربوية الجديدة التي تعتمد للمرة الأولى في الإمتحانات الرسمية.



إعلان اليوم الوطني لقلعة الشقيف برعاية السيدة رندة بري ( مع الصور)
27-05-2016
رعت رئيسة الجمعية الوطنية للحفاظ على اثار وتراث الجنوب اللبناني السيدة رندى عاصي بري حفل اعلان اليوم الوطني لقلعة الشقيف الذي نظمه نادي بيت الطلبة الرياضي الاجتماعي والمدرسة الانجليلية الوطنية في النبطية بالتعاون مع مع وزارة الثقافة , اتحاد بلديات الشقيف , بلدية ارنون , مؤسسة اديان , اندية الوان , جمعية بيت المصور في لبنان, منتدى الفنان الجنوبي , ثانوية حسن كامل الصباح , مدرسة حبوش الدولية , ثانوية اجيال , ثانوية مار عبدا دير القمر , وملتقى الفينيق للشباب العربي .


افتتاح smart center وبدء التسجيل للموسم الصيفي
27-05-2016
يعلن مركز smart center في النبطية - دوار كفررمان عن بدء التسجيل للانشطة الصيفية في الترفيهية والفنية والتربوية . يبدأ النشاط في 20 حزيران زلمدة اربعة اسابيع . النبطية - دوار كفررمان - 70118537 .





المختار الصغير جاد ضاهر: مع التكنولوجيا وعينه على البلدية
26-05-2016
المفارقة الأولى التي تسجل في بلدة كفررمان الجنوبية، هذه الأيام، أنها صارت تضم البرلماني الأكبر سناً في لبنان، أي النائب عبداللطيف الزين، والمختار الأصغر سناً، أي الشاب جاد ضاهر (25 سنة)، الذي حلّ ثالثاً، من حيث الأصوات، في الانتخابات الاختيارية التي جرت الأحد الماضي. وضاهر، الذي احتفى به رفاقه قبل صدور النتائج، كان متخوفاً من خسارته، لما سمعه من معلومات وبسبب تقارب الأصوات بينه وبين مرشح آخر في لائحة تحالف "حزب الله" و"حركة أمل".


التحالفات الانتخابية: الضرورات تبيح المحظورات
26-05-2016
لم تختلف المرحلة الثالثة من الانتخابات البلدية والاختيارية في دائرتي صيدا والنبطية عن المرحلتين السابقتين من حيث صياغة التحالفات الثنائية بين القوى السياسية الأكثر حجماً ونفوذاً وسلطة وتأثيراً في بيئاتها الحاضنة، وإنْ رفع بعضها سقف عناوين وشعارات لم يعتد عليها الشعب اللبناني في يومياته الحياتية قبل الاستحقاق الانتخابي على مستوى الخدمات والإنماء وحتى في الأداء السياسي العام وفي إدارة شؤون البلاد والعباد، وهي تحت مظلة الانتخابات.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة