الصفحة الأولى / أخبار
تناولت السمّ.. هكذا أنهت ماريا ابنة الـ18 عامًا حياتها!
22-08-2017
توفيت السورية ماريا س.ع.ن. (18 عاماً) بعد تناولها لمادة السمّ من مبيد زراعي في منطقة وادي خالد في عكار، بحسب ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال. وعلى الفور، تمّ نقل جثة ماريا إلى مستشفى سيدة السلام.


قيادة الجيش تنعى العريف الشهيد عباس كمال جعفر
22-08-2017
تنعى قيادة الجيش – مديرية التوجيه، العريف الشهيد عباس كمال جعفر الذي استشهد فجر اليوم في محلة وادي الخشن- جرود عرسال أثناء مشاركته في تفكيك نسفية مفخخة، وفي ما يلي نبذة عن حياته: - من مواليد 19 /3 /1983- صور.


لبناني يقتل "عشيقته" في دبي.. ويضع جثتها في حقيبة سفره!
22-08-2017
أحالت النيابة العامة في إمارة دبي بدولة الإمارات لبنانياً متهماً بقتل عشيقته في مقر سكنها إلى محكمة الجنايات. وقال المتهم، في التحقيقات، إنه صرف أموالاً كثيرة على عشيقته ووعدته بأن تعيد له هذه المبالغ، حيث تكفل بسفرها إلى بلدها، وأثناء قضائها إجازة هناك فوجئ بتبدل سلوكها، موضحا أنها بدأت باختلاق المشاكل معه، وادعت أن صورا خاصة بها انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة إياه بنشر هذه الصور دون أن تقدم له دليلا على قيامه بهذا، مضيفا أنه كان يعلم أنها تفتعل المشاكل، لكن لأنه كان يحبها، كان يسامحها ويعفو عنها.



هكذا أحبطت شعبة المعلومات عملية تفجير طائرة إماراتية
21-08-2017
أعلن وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، خلال مؤتمرٍ صحافي له من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أنَّ "شعبة المعلومات أحبطت عملية إرهابية، كانت تستهدف طائرة إماراتية قادمة من أستراليا إلى أبو ظبي وعلى متنها 120 لبنانيا، وكان سينفذها لبناني من الشمال".


قرية لبنانية لها فرع آخر في قبرص.. كتاب يكشف المستور!
21-08-2017
تحت عنوان "بلدة كور البترونية: لدينا "فرع آخر" في قبرص!" كتبت آمال خليل في صحيفة "الأخبار": "لا توحي البلدة الهادئة الرابضة على تلة مار ميخائيل وجبرائيل في جرد البترون بأنها ذات تاريخ صاخب. إذ إن لها اسمين و"فرعاً" في قبرص! جارة دير مار يوحنا في كفر حي، لها حصة وازنة في سجل الموارنة. في كتاب "كور الجندي ـــ قصة وتاريخ" الذي وضعه ابن البلدة المحامي مارون الخوري، جامعاً الروايات والوثائق الخاصة بكور، يعرض لأصل إلحاق كلمة "الجندي" بها.


مأساة هزّت زحلة.. شقيقة "إيلي" توفيت قبله وهذا ما وعد به خطيبته
21-08-2017
تحت عنوان "الشهيد إيلي فريجي: لن يتصل بوالدته في موعدهما اليومي"، كتبت لوسي بارسخيان في "المدن": الشهيد إيلي إبراهيم فريجي "بطل من أبطال الجيش الذين يحاربون في الجرود والوديان والجبال الوعرة، ويقاومون المخربين المجرمين وانشالله يقضون عليهم". بهذه الكلمات يحاول إبراهيم فريجي أن يعزي نفسه باستشهاد ابنه مع اثنين من زملائه في اليوم الثاني لمعركة "فجر الجرود"، الأحد في 20 آب. فلغير هذا السبب، لا يمكن لوالدي إيلي أن يتقبلا فكرة خسارتهما ولداً آخر من أبنائهما، بعدما فقدا شقيقة لإيلي قبل سنوات بسبب مرض السرطان.



فاجعة في الجنوب: يوسف (39 سنة) توفي صعقا بالكهرباء..
20-08-2017
توفي الشاب يوسف نعيم بداح ( ٣٩ سنة) من بلدة بيت ليف الجنوبية وسكان بلدة وادي جيلو قضاء صور نتيجة تعرضه لصعقة كهربائية قوية عندما كان يعمل على إصلاح أحد الأعطال على عامود في البلدة مما أدى لسقوطه ارضا . عملت فرق الإسعاف على نقله الى المستشفى ولكنه ما لبث أن فارق الحياة متأثرا بجراحه . حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا بالحادثة


الحزن يلف كفررمان على فقيد الشباب عماد إبراهيم ظاهر
20-08-2017
نعى الحزب الشيوعي اللبناني، ومنظمة كفررمان، ورابطة قدامى كشاف التربية الوطنية في كفررمان فقيد الشباب عماد إبراهيم ظاهر، الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة