الصفحة الأولى / أخبار




تسليم لوائح الشطب للبلديات والمختارين في محافظة النبطية
08-02-2016
تمهيداً للانتخابات البلدية والاختيارية المنوي إجراؤها في شهر أيار المقبل، باشرت أقسام ودوائر السراي الحكومية في النبطية، بتسليم لوائح الشطب للبلديات والمختارين في قرى وبلدات محافظة النبطية التي تتبع لها أقضية: النبطية، مرجعيون، حاصبيا، وبنت جبيل لمراجعتها وتصحيحها قبل العاشر من آذار المقبل.



الدكتور خليل حمدان من الصرفند : التطاول على المقاومة وتجاهل دعم الجيش اللبناني يعزز الارهاب التكفيري
08-02-2016
اعتبر عضو هيئة الرئاسة لحركة أمل الدكتور الحاج خليل حمدان أن الوضع في لبنان والمنطقة يؤكد على ضرورة التنبه للمخاطر المحيطة والتي قد تتفاقم إن لم يتم تحصين مؤسسات الدولة بدءاً من رئاسة الجمهورية وان الوقت لم يعد يحتمل المزيد من المناورات بل المطلوب التوافق السياسي. كـلام حمدان جاء في احتفال حاشد في بلدة الصرفند، حضره النائب علي عسيران وعلماء دين وشخصيات تربوية ورؤساء بلديات وهيئات اختيارية.


اعتصام لموظفي اوجيرو في النبطية والجنوب وتوقف عن العمل لمدة ساعتين (مع الصورة)
08-02-2016
توقف العمل في جميع مراكز هيئة أوجيرو في صيدا والجنوب لمدة ساعتين اليوم من العاشرة صباحا الى الثانية عشر ظهرا وذلك تزامنا مع المؤتمر الصحفي الذي ستعقده النقابة في المركز الرئيسي في بئر حسن - بيروت إحتجاجا على عدم صرف الرواتب واﻷجور للموظفين وعلى عدم إدراجه بندا على جلسة مجلس الوزراء .


النبطية: ندوة حول فرز النفايات من المصدر
08-02-2016
نظمت بلدية النبطية بالتعاون مع هيئات المجتمع المدني والأهالي جلسة حوارية مع المتطوعين من الجمعيات المعنية بفرز النفايات من المصدر، تحت شعار "الفرز هو الحل" تمهيداً لإطلاق مشروع فرز النفايات من المصدر الذي تبنته البلدية " لتحديد موعد الإطلاق الرسمي للمشروع وباقي التفاصيل التنفيذية المتعلقة به.


الاشتباه بسيارة في حبوش تبين خلوها من المتفجرات (مع الصورة)
08-02-2016
اشتبهت القوى الامنية بسيارة هوندا سوداء اللون على اتوستراد حبوش النبطية قرب المركز الاوروبي وبعد الكشف عليها من قبل القوى الامنية تبين خلوها من اي مواد متفجرة .


عائلة المتوفي في البابلية اسماعيل رضا تنفي لموقع النبطية اصابته بانفلونزا الخنازير
07-02-2016
اوضحت عائلة المرحوم إسماعيل رضا لموقع النبطية ان سبب الوفاة ليست انفلوزا الخنازير وان المرحوم حصل معه عارض صحي ادى الى وفاته وجميع المعلومات الصحفية التي نشرت عن الموضوع عارية عن الصحة ولا اساس لها .



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة