الصفحة الأولى / أخبار
بالفيديو: في بيروت.. تحرّشت به وسلبت ماله...شاهدوا حيلها وإصرارها!!!
18-10-2017
نشرت احدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة في احد المحلات تحاول التحرش برجل, وفي التفاصيل ان احدى السيدات دخلت الى مطعم في منطقة جسر الباشا وبدأت بالدردشة مع امين الصندوق، ثم انتقلت من الدردشة الى اغرائه بشتى الوسائل، وعندما فشلت جميع محاولاتها، قامت بالتحرش به جنسيا محاولة ملامسته وسط مقاومة شديدة منه. وفيما قام بدفعها خارج المحل وقد شك بامرها، قامت بنشل ماله الذي كان يحمله داخل سرواله, لتغادر المحل الى جهة مجهولة.


أطفال حديثو الولادة للبيع.. المتوّرطون مكتب خدم وطبيبان
18-10-2017
كشفت تحقيقات قضائية عن تورّط طبيبين نسائيين وصاحبة مكتب استقدام عاملات أجنبيّات من الخارج وتسعة آخرين في قضية بيع وشراء أطفال حديثي الولادة. عملية الإتجار بالأشخاص تلك كانت تتم وفقاً لإتفاق ثلاثي كانت تجريه "زينة" وهي صاحبة المكتب، مع الفيليبينيات (ممن حملن بطريقة غير مشروعة) فتحثّهنّ على بيع "طفل الخطيئة" مقابل المال، ومن ثمّ مع السيّدة اللبنانية التي يتعذّر عليها الإنجاب وأخيراً مع الطبيب الذي سيشرف على عملية الولادة وينظّم الوثيقة بإسم الوالدة غير البيولوجيّة.


صرخة محمد فاعور مجدداً من المستشفى... هل مِن مجيب من دون إذلال؟
18-10-2017
صرخة جديدة أطلقها لاعب #كرة_القدم السابق، كابتن فريق الصفاء عن فئة الفتيان الشاب محمد فاعور، بعد انتظار اربعة أيام في طوارئ مستشفى رفيق الحريري، في انتظار تأمين سرير له في احدى الغرف. "هل مِن مجيب"؟


كان عائداً من جامعته في بيروت...حين اعترضه غريب وطعنه أكثر من طعنة وفر
17-10-2017
يصارع الشاب "بول" في هذه الاثناء في المستشفى متمسكا بالحياة، فيما هرب الجاني الذي طعنه بالامس طعنات عدّة لأنه كان اعزل عائدا الى منزله من الجامعة! نعم، من جديد، جريمة جديدة، وشاب في ريعان الشباب ضحية لمجرم فار! ففي التفاصيل التي أوردها "ليبانون فايلز" انه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح يوم أمس الإثنين، وفي محلة جسر الدامور القديم، وبينما كان الشاب بول البالغ من العمر ١٨ عاما عائدا من جامعته في بيروت، وبينما كان متوجها سيرا على الأقدام إلى منزله، وبوصوله إلى محلة الجسر، اعترض شاب على دراجة نارية طريقه، وطلب منه مبلغ ١٠٠ دولار أميركي.


صورة مرتكب جريمة زقاق البلاط ووالده الضحية..
17-10-2017
بعد سقوط 3 قتلى و3 جرحى في منطقة زقاق البلاط، إثر جريمة مروعة وقعت صباح اليوم، نتيجة إطلاق المدعو علي محمد يونس (مواليد 2003) النار من بندقية صيد على والده محمد فقتله، وعلى آخرين، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة علي، بالاضافة إلى صورة هويته وهوية والده وشقيقه


لبنانية تفضح اعتداء جدّها عليها: اغتصبني لـ3 سنوات ونزع ملابسي ثمّ..
17-10-2017
غالبًا ما نسمع عن حوادث بشعة ومؤلمة منها جرائم الاغتصاب، فكيف لو كان الفاعل هو الجدّ؟ هذا الموضوع شكّل خوفًا كبيرًا للضحية في السابق، ولكنّها صمّمت على فضحه كي يكون عبرة وكي تُشجّع أي طفلة تتعرّض لهكذا حوادث على عدم السكوت. في هذا السياق، أرسلت شابّة فيديو لقناة "OTV" تروي فيه قصّتها لأول مرة، فقالت: "أنا من استراليا، وكنت أعيش في لبنان عندما كنت صغيرة. وعندما كان عمري 8 سنوات، كان جدّي يأخذني من المنزل بالقوة كي يغتصبني في الحديقة، كان يأخذني من البيت عند وجود أهلي كي يغتصبني ويضربني".


جريمة في كترمايا.. قطع رأس أنف خاله بسكّين!
17-10-2017
هي إحدى الجرائم الجديدة التي تضاف، إلى مسلسل الجرائم المستمرّ في لبنان، فقد أدّى خلاف في بلدة كترمايا في إقليم الخروب – الشوف، بين المدعو "ي. د" وخاله "أ"، إلى قيام الأوّل بقطع رأس أنف خاله بواسطة سكِّين، وفق ما أفاد موقع "التحرّي". وفي تفاصيل الجريمة التي أوردها الموقع، فإنّ "ي. د" أمسك بعنق المدَّعي خاله، وشهر سكيناً وقطع له رأس أنفه، في حين أقدم شقيق المدّعى عليه على مساندة شقيقه حيث قام بركل المدّعي على ظهره من الوراء ما أدّى إلى وقوعه أرضاً.



وزع الشوكولا المحشوة بالمخدرات في جامعة اللبنانية والنتيجة حالات اغماء وتقيؤ
16-10-2017
يوم الخميس الماضي لم يكن يوماً عادياً في الفرع الثاني لكلية الفنون الجميلة في ​الجامعة اللبنانية​ - ​فرن الشباك​، حيث أصيب عدداً من الطلاب في الكلية بحالات إغماء وتقيؤ، نتيجة تناولهم ألواح من الشوكولا تبين أنها تحتوي على مواد مخدرة.


الامطار تسببت بزحمة سير خانقة على مداخل النبطية وفياضانات على طريق كفرتبنيت ارنون (مع الصور)
16-10-2017
تساقطت الامطار ظهر اليوم على النبطية ومنطقتها وفاضت بعض الشوارع بالمياه مما ادى الى زحمة سير خانقة على بعض مداخل النبطية فيما فاضت المياه على طريق كفرتبنيت ارنون وغمرت جانبي الطريق ووصلت المياه الى بعض مداخل البيوت .



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة