الصفحة الأولى / أخبار
طقس الايام القادمة.. أمطار وثلوج على 1300 متر!
20-02-2019
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، وتتساقط أمطار متفرقة أحيانا مع تساقط للثلوج بشكل خفيف ومتفرق على ارتفاع 1300 متر وما فوق. وجاء في النشرة الاتي:


بالصورة: احتراق سيارة في نفق المطار
20-02-2019
اندلع حريقٌ داخل سيارة من نوع "مرسيدس 320" على أوتوستراد المطار باتجاه خلدة بسبب احتكاك كهربائي، وفق ما ذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام". وحضرت عناصر من الدفاع المدني وأخمدت النيران، فيما لم يصب أحد. وتسبب الحادث بزحمة سير خانقة على الطريق المذكورة. ونشرت جمعية "اليازا" فيديو عبر حسابها الرّسمي على "تويتر" يظهر السيارة والنيران تتصاعد منها.


على أوتوستراد خلدة الناس عالقون في سيارتهم والسبب: تجمع للشاحنات!
20-02-2019
علق المواطنون داخل سيّاراتهم على أوتوستراد خلدة باتّجاه بيروت بسبب تجمّع للشاحنات على الأوتوستراد مقابل الـPain D'or"، ما تسبّب بحركة مرور خانقة نتيجة قطع جزء من الطّريق. وقد عبّر المواطنون عن غضبهم من التّجمع الذي تسبّب بـ"سجنهم" داخل السيارات لأوقات طويلة.


عطلة يومين بمناسبة عيد المعلم! إليكم التفاصيل...
20-02-2019
صدر عن وزير التربية والتعليم العالي المذكرة التالية:



صاحب مستشفى الاحذية في النبطية صديق الفقراء علي الخياط : " اذا كنت لا تملك.مالانحن نهتم بتصليح اغراضك مجانا"
19-02-2019
في لفتة انسانية مميزة اطلق صاحب مستشفى الاحذية في النبطية علي الخياط مبادرة انسانية اعلن من خلالها التصليح المجاني لمن لا يملك المال فكتب على صفحته على الفايسبوك : " اذا كنت لا تملك.مالا.نحن نهتم بتصليح اغراضك مجانا ورزقي ورزقك على الله " لينال لقب صديق الفقراء عن جدارة . مبادرة تستحق التقدير والاحترام .







 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة