الصفحة الأولى / أخبار
خاص..تسجيل سيارة ينتهي بإطلاق نار من كلاشينكوف ومسدس
23-01-2017
أقدم كل من م. الحاج حسن و ب. الحاج حسن على اطلاق النار من سلاح كلاشينكوف ومسدس على مؤسسة محسن زريق لتأجير السيارات في بلدة حوش النبي، وقد أصيبت واجهة المحل و سيارة من نوع سوبر شارج بعدة طلقات نارية، وعزت مصادر امنية سبب اطلاق النار الى خلافات سابقة حول بيع و تسجيل سيارة.


ضُبطت تغشّ فعوقب المراقبون!
23-01-2017
لم يتوقع مجلس أساتذة الفرع الفرنسي في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية في الجامعة اللبنانية أن تلغي رئاسة الجامعة قرارين أصدرهما بحق الطالبة في السنة الثالثة ــ حقوق (غ.ح.)، التي ضبطت وهي تغش في امتحانات الدورة الثانية في حزيران من العام الماضي، وعوقبت بحرمانها من الامتحانات، وعدم السماح لها بالتسجيل في الكلية.


إختفاء مجيد الهاشم.. وهذا ما كشفه شقيقه!
23-01-2017
كشف المواطن اسعد الهاشم لإذاعة "صوت لبنان 100.5" عن اختفاء شقيقه "مجيد راجي الهاشم " منذ صباح أمس الأحد، مضيفا إن "المعلومات تشير الى انه موجود في شتورا حسب جهازه الخلوي".


قهوة وشوكولا... هكذا أمضى الانتحاري الدقائق الـ20 في "كوستا"
23-01-2017
عند العاشرة والنصف من مساء السبت، دخل الانتحاري عمر حسن العاصي مقهى "كوستا" في وسط شارع الحمراء. وقف عند قسم المحاسبة وطلب قهوة "Espresso" و"Chocolate Flakes". دردشة هادئة وقصيرة مع الموظّفة، وفيما يهمّ إلى دفع ثمن ما اشتراه سألها: "كيف الشغل؟ هل كل الأمور على ما يرام؟".




جريمة في لبنان: ذبح أباه وأحرقه!
22-01-2017
الثامنة صباحاً، غادرت "أم علي" منزلها برفقة ابنتها إلى مستشفى الجامعة الأميركيّة، حيث تُعالج الأولى من مرض السرطان، تاركةً ابنها "علي" يُشاهد التلفاز في غرفة نومه فيما كان زوجها يغطّ في سباتٍ عميق. الثامنة والنصف، نهض الإبن من سريره، درس لحوالي الساعتين، ثمّ مارس الرياضة لنصف ساعة. في تلك الفترة كان الوالد قد استيقظ من نومه وبقي في غرفته وراح يتبادل الأحاديث بين الفينة والفينة مع نجله.


الطيران الاسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق مناطق النبطية
22-01-2017
أفاد مراسل "النشرة" في النبطية ان الطيران الحربي الاسرائيلي يحلق في هذه الاثناء فوق مناطق النبطية واقليم التفاح ويقوم بشن غارات وهمية على علو منخفض وصلت حتى بنت جبيل ومرجعيون.


إنتحاري الحمرا يروي قصته كاملةً: كنت أريد قتل 50 شخصًا ثمّ..
22-01-2017
أفاد الموقوف الجريح عمر حسن العاصي من صيدا أنه ينتمي إلى تنظيم "داعش"، وقرر تفجير نفسه داخل مطعم في الحمرا لقتل العديد من الناس، وإنه جاء بسيارة "نيسان" مع رفيقين إثنين له وخبأ الحزام الناسف تحت المقعد. كما أفاد أنه جاء قبل يوم واستطلع شارع الحمرا حيث وجد أن مطعم الكوستا يتواجد فيه أكثر من 50 شخص على الأقل، فقرر أن يأتي يوم السبت ويفجّر نفسه وبات ليلته في مخيم برج البراجنة وفي اليوم التالي لبس الحزام الناسف وتوجه نحو شارع الحمراء لكنه لم يكن يعرف ان ثلاث سيارات من مخابرات الجيش والمعلومات تراقبه.


إعترافات الإنتحاري الذي هاجم مطعم الكوستا في الحمراء
21-01-2017
أفاد الموقوف الجريح عمر حسن العاصي من صيدا أنه ينتمي إلى داعش، وقرر تفجير نفسه داخل مطعم في الحمراء لقتل العديد من الناس، وإنه جاء بسيارة نيسان مع رفاق إثنين له وخبأ الحزام الناسف تحت المقعد، كما أفاد أنه جاء قبل يوم واستطلع شارع الحمراء حيث وجد أن مطعم الكوستا يتواجد فيه أكثر من 50 شخص على الأقل، فقرر أن يأتي يوم السبت ويفجّر نفسه وبات ليلته في مخيم برج البراجنة وفي اليوم التالي لبس الحزام الناسف وتوجه نحو شارع الحمراء لكنه لم يكن يعرف ان ثلاث سيارات من مخابرات الجيش والمعلومات تراقبه.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة