الصفحة الأولى / أخبار
جنوباً...بسبب الخيانة: خنق الشاب (18 سنة) ولف جثته ببطانية وورق قبل أن يرميه جانب الاوتوستراد...المعلومات تقبض على القاتل
16-08-2018
شعبة المعلومات تُميط اللثام عن جريمة قتل وتوقف سورياً قتل مواطنه في بلدة السكسكية الجنوبية صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة البــــــلاغ التالـــــي: صباح تاريخ 14/8/2018 عُثر في بلدة السكسكية الجنوبية على جثة مجهولة متحللة ملفوفة داخل "بطانية" و"أكياس من الورق"، ومرمية إلى جانب الأوتوستراد. وقد رجّح الطبيب الشرعي بأنها عائدة لرجل في العقد الثاني من العمر، وأن سبب الوفاة ناتج عن عملية خنق.


في بشامون: مقتل طفلة (سنتان) بعد سقوطها عن شرفة المنزل...اليكم التفاصيل
16-08-2018
أدخلت الى أحد مستشفيات بيروت الطفلة "م. ا." مواليد 2016 إثر سقوطها من شرفة منزلها الكائن في محلة بشامون. وما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بجراحها.


بالصور: العناية الإلهية حالت دون وقوع كارثة... انهيار سقف محل في بلدة المروانية
16-08-2018
سقوط سقف محل في بلدة المروانية ليلا والعناية الإلهية حالت دون وقوع كارثة لو حصلت مساء يستخدم المحل فرن مناقيش صاح يخص الأنسة سميرة الكردي .


عملية جراحية نادرة وغريبة... طفلة "ابتلعت" توأمها!
16-08-2018
تمكن فريق طبي مصري بمستشفى الأطفال التخصصي ببنها من استئصال ورم وزنه 1.1 كلغم من بطن طفلة عمرها 3 أيام فقط، بحسب ما اشارت "روسيا اليوم" التي نقلت عن مدير المستشفى، الدكتور محمد كليب قوله ان الطفلة لينا البالغة من العمر يومين (قبل إجراء العملية بيوم واحد) دخلت المستشفى، وهي تعاني من انتفاخ شديد في البطن.


في لبنان: عثروا على بسام مشنوقاً في منزله!
16-08-2018
عثرت القوى الامنية على المدعو "بسام. ب" (59 عاماً) مشنوقاً في منزله في منطقة ابي سمراء. من جهتها، افادت مصادر ميدانية ان المتوفى كان يعاني من مشاكل نفسية ويخضع لعلاج. وفتحت القوى الامنية تحقيقاً بالحادثة بانتظار وصول الادلة الجنائية للكشف على المكان.


في لبنان..بالصورة: عروس تودع العزوبية بسندويش فلافل !
16-08-2018
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للعروس ديما الحاج، التقطها لها مصور الأعراس جورج شماعي، وهي على مدخل مطعم "فلافل صهيون" في منطقة السوديكو، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيراً من قبل الرواد، حيث رأى بعضهم أن "العروس أرادت أن تودع العزوبية بسندويش فلافل".



فيديو انفجار مسبح فندق روتانا في عمان ... خدعة بصرية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي (الفيديو داخل الخبر)
15-08-2018
12 ثانية فقط. الفيديو سريع جدا وقصير. ويبدأ بمشاهد لمبان أُخِذت من موقع مرتفع قليلا، قبل ان تتوقف الكاميرا لتركز على مبنى محدد في الوسط، عال جدا، وقد تدفقت المياه من طبقته العليا، في ما يبدو انه شلالات غزيزة. وللمفاجأة، انهالت على الطريق امامه، وتطايرت في الارجاء. "فندق روتانا الاردن انكسر المسبح"، وفقا لما ارفق به من شرح. ما حقيقة هذا الفيديو؟ هل انكسر مسبح الفندق؟ "النهار" تحققت لكم.



طار دولاب كميون " الطفلة المدللة لاهلها " في المصيلح ... وهذا ما حصل !!
15-08-2018
تسبب دولاب شاحنة بحادث سير في المصيلح قرب تلة الرادار وفي التفاصيل ان الشاحنة وبينما كانت متجهة نحو الزهراني في منطقة المصيلح قرب الرادار انفصل عنها احد الدواليب وطار بسرعة جنونية الى الناحية المقابلة للاوتوستراد مما خلق حال من الارباك والخوف لدى السيارات المتجهة الى النبطية وقد فقد سائق احدى السيارات السيطرة على سيارته بينما كان دولاب



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة