الصفحة الأولى / أخبار
في لبنان: شاب خرج مع ابن عمه وعاد جثة....اليكم تفاصيل ما جرى
17-10-2018
أدخل منذ يومين إلى احدى مستشفيات القبيات "ه. ح." من العرب الرحل وسكان بلدة الهيشة - وادي خالد جثة. وبنتيجة المتابعة تبين بأن "ه.ح" كان برفقة إبن عمه "ر. ح" في خراج بلدة كرم زبدين - الهيشة يقومان بصيد القنفد بواسطة الكلاب، الا أنه تبين ان سبب الوفاة نزيف داخلي في الرئة نتيجة حادثة صدم كما ظهر على يديه ورجليه آثار خدوش. ملاحظة: صورة الغلاف تعبيرية


في بيروت: زوجي في السجن ومكسور عليي اجار بيت وبدي طعمي ولادي ! ... ساعدونا !!
17-10-2018
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة رفعت يافطة تحت جسر الغبيري تقول ان زوجها في السجن وانها باتت متأخرة عن ايجار منزلها وعليها ديون متراكمة ورجت من المارة مساعدتها:


في حادثة أليمة...طفل قضى اختناقاً أثناء الرضاعة في المنية
17-10-2018
اختنق الطفل الرضيع فياض، وذلك أثناء قيام والدته بإرضاعه. وفي التفاصيل أنه نقل إلى مستشفى الخير في المنية، لكنه سرعان ما فارق الحياة.



نادي حاروف الرياضي اطلق موسمه الرياضي الجديد في منتجع قصر الملوك في النبطية (مع الصور)
16-10-2018
أقام نادي حاروف الرياضي حفل إطلاق موسمه الرياضي ٢٠١٨-٢٠١٩في منتجع قصر الملوك بحضور شخصيات و فعاليات من ابناء البلدة وممثلي الأحزاب ورجال أعمال ورؤوساء اندية وجمعيات وادراة ولاعبي الفريق . النشيد الوطني بداية ثم كلمة ترحيب من المهندس قاسم وهبي رحب فيها بالحضور , ثم فيلم عن انجازات النادي الرياضية والاجتماعية .



الطفل حمزة ملي شنق نفسه داخل غرفته ... والسبب مريم !!
16-10-2018
توفي صباح يوم أمس الاثنين الطفل حمزة حيدر ملي 11 عاماً، بعد إقدامه على شنق نفسه داخل منزله في حي ركن الدين الدمشقي. وحول الأسباب التي دفعت الطفل حمزة إلى الانتحار، أوضحت مصادر محلية مطلعة على الحادث أن السبب الرئيسي وراء انتحار الطفل هو لعبة “مريم” الإلكترونية.


في بيروت: تأشيرات حج مزورة بآلاف الدولارات وهذا ما اعترف به المتورطون
16-10-2018
كشفت تحقيقات قضائية تورّط عدد من الأشخاص في عملية تزوير تأشيرات حج وما نتج عنها من الإستحصال على آلاف الدولارات. وفي التفاصيل أنّ المدعي "إبراهيم.ل" تعرّف الى المدعو "طارق.ش" بواسطة أحد الأصدقاء فأعلمه الأخير بأنّ لديه مئة موافقة مسبقة على تأشيرات الحج من سفارة عمان، فقام بدوره بالإتصال بالأشخاص الذين يرغبون في الذهاب الى الحج، حيث حضر أحد الأشخاص الى لبنان وسلّم "طارق" 88 جواز سفر إضافة الى مبلغ ألفين ومئتين وعشرين دولار أميركي وذلك في فندق في مطعم في محلة طريق المطار. كان حينها المدعي في السعودية فقام "طارق" بإرسال له تأشيرة لأحد الأشخاص، ولدى التدقيق بها من قبله من خلال دخوله الى أحد مواقع وزارة الخارجية تبيّن أنّها غير صحيحة.


حاروف تفتخر بإبنها محمّد علي عيّاش لنيله شهادة الماستر في هندسة الإتّصالات و الكمبيوتر في اختصاص الشبكات وأمن المعلومات من جامعة ESIEA لافال - فرنسا
16-10-2018
حاروف تفتخر بإبنها محمّد علي عبّاس عيّاش لنيله شهادة الماستر في هندسة الإتّصالات و الكمبيوتر في اختصاص الشبكات وأمن المعلومات من جامعة ESIEA لافال - فرنسا .. ألف مبروك وإلى مزيدٍ من التقدّم والنجاح


مبروك لابنة الجنوب ليال مسرة لنيلها شهادة الدكتوراة بدرجة امتياز من جامعة بوردو الفرنسية( مع الصور)
16-10-2018
هكذا هي الجنوب لا تعرف غير النجاح والتفوق وابناؤه يسافرون من اجل تحصيل العلم والمعرفة و رفع اسم لبنان عاليا. بتاريخ 1/10/2018حصلت ليال مسرة بامتياز على شهادة الدكتوراة "hematologie, Immunologie,Microbiologie" من جامعة بوردو الفرنسية.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة