الصفحة الأولى / أخبار
بالصور... اربعة جرحى في حادث سير مروع بينهم عسكري على طريق صيدا - جزين
26-06-2017
وقع حادث سير مروع فجر اليوم على طريق صيدا - جزين في بلدة الصالحية شرق مدينة صيدا بين ثلاث سيارات إحداها من نوع BMW وأخرى رباعية الدفع من نوع تويوتا وثالثة رباعية الدفع من نوع نيسان مما أدى إلى سقوط 4 جرحى بينهم عسكري. وعملت سيارات تابعة للصليب الاحمر اللبناني على نقلهم الى مستشفيات صيدا فيما حضرت القوى الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث.



نور حضرت من السويد لحضور زفاف أخيها في لبنان...فانتهت حياتها برصاصة طائشة في القلب
26-06-2017
رصاصة طائشة اخترقت قلبها، وأنهت حياتها، ليتحول العيد في دار عائلتها إلى مأتم. هي مأساة الشابة نور ع. ن. التي قضت برصاصة طائشة طالتها في غرفة نومها. وفي معلومات موقع بنت جبيل أن الشابة ابنة الـ28 عاماً أتت من السويد لحضور زفاف أخيها، ومكثت مع العائلة في المنزل في بلدتهم ايعات. وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة. وبينما كانت في غرفتها، اخترقت الزجاج رصاصة طائشة من الخارج، وأصابتها في قلبها، فتوفيت، تاركة عائلتها في صدمة. وبعدما كانوا يتحضرون لعرس الإبن، حدد موعد الدفن نهار الثلاثاء في بلدتها ايعات.


جثة بلال وبقعة دماء وهاتفان.. مأساة على طريق المدينة الرياضية!
26-06-2017
عثر على السوري بلال عبد العويد (مواليد 1990) جثة وبقربها بقعة دماء وهاتفين خلويين على مقعد دراجة نارية كان يستقلها على طريق المدينة الرياضية المسلك الغربي، ونقل الى مستشفى المقاصد. وبعد التحقيقات، تبين انه توفي نتيجة حادث صدم، وقد فر الجاني الى جهة مجهولة.


توقيف أصالة نصري في مطار بيروت لحيازتها مخدرات
26-06-2017
أوقفت السلطات اللبنانية الفنانة الشهيرة أصالة نصري في مطار بيروت الدولي، أثناء عودتها إلى القاهرة برفقة زوجها المخرج طارق العريان، لحيازتها كميّة من المخدرات. وقد تضاربت المعلومات بشأن الكمية، إذ تراوحت بين الـ3 و5 غرامات من مادة الكوكايين، وتمّ العثور عليها في "علبة المكياج"، وفق المعلومات التي تواردت.


في ليلة العيد .... حادث صدم يودي بحياة الطفل البرئ عبد الرحمن ( سنتين)
25-06-2017
توفي الطفل عبد الرحمن ربيع دهشة يبلغ من العمر سنتين بعد دهسه بسيارة رانج روفر يقودها الشاب عمر زبيدات في منطقة سيروب - صيدا قرب مشاريع احمد العلي. عملية الدهس غير المقصودة حصلت عندما قام الطفل بالافلات من يد أخيه الاكبر أثناء توجههما الى احد الدكاكين في المنطقة حيث صودف رجوع سائق الرانج للخلف فلم ينتبه للطفل الصغير حيث دهسه وتوفي على الفور. تم نقل جثة الطفل الى المستشفى وقامت القوى الامنية بتوقيف السائق عمر زبيدات وهو ابن عمة الطفل المتوفي في فصيلة درك صيدا للتحقيق معه .


جديد الجرائم الخيالية... أطلق عليه النار من البومب اكشن لأنه أضاف زوجته على فايسبوك!
25-06-2017
كلما انفلت المزيد من الغرائزية والفوضى واستسهال انتهاك الانسان، كلما تجلت مظاهر التفلت الأخلاقي والتحلل القيمي، متخذة مختلف الأشكال والتعابير والممارسات، تختلط فيها نزعات ونزعات. لا عجب أن تحضر "الجيمس بوندية"، فتقطع سيارة الطريق على عابر سبيل تجاوزها، فيترجل القبضاي، فيطلق النار من دون تردد من سلاح حربي، لا هم إن مضت القصة بخوف، أو هرب، وحتى موت، وهو المفضل.


في أول أيام العيد في لبنان.... الخادمة تضرب طفلة مخدومتها بالسكين على جبينها ويدها وظهرها...ثم ترمي نفسها عن الطابق الخامس...هذا ما حصل!
23-06-2017
أقدمت الخادمة الاثيوبية Dessie essefa على ضرب ابنة مخدومتها مها تيسير الأطرش بسكين حيث اصابتها بجرح في جبينها ويدها وظهرها. ومن ثم عمدت على رمي نفسها من الطابق الخامس، وذلك على خلفية اتصال مخدومتها بالسفارة وطلب أخذ الخادمة. وقد تم نقلهما الى مستشفى النيني في طرابلس حيث فارقت الخادمة الحياة متأثرة بجراحها، أما مها فوضعها مستقر.


بلدة يحمر الشقيف أحيت ذكرى مرور اسبوع على وفاة المرحومة الحاجة الفاضلة أديبة أحمد عليق (مع الصور)
24-06-2017
أحيت بلدة يحمر الشقيف ذكرى مرور اسبوع على وفاة المرحومة الحاجة الفاضلة أديبة أحمد عليق " والدة العميد الركن المتقاعد حسن أيوب "، والامين في الحزب السوري القومي الاجتماعي الاستاذ طلال أيوب والمربي محمد حسن أيوب ورئيس لجنة الوقف في البلدة محمد علي أيوب ، والمغترب جمال أيوب وذلك في النادي الحسيني للبلدة بحضور ممثل رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد مدير مكتبه الحاج علي قانصو ، رئيس مجلس ادارة مؤسسات أمل التربوية الدكتور رضا محمد سعادة ، المسؤول التنظيمي لحركة أمل في اقليم الجنوب الحاج باسم لمع ،


بالصور المؤسفة: ابن 23 عاماً انهى حياته بطلقة نارية في بلدة الغازية
24-06-2017
علم موقع النبطية ان الشاب ع. د (23 عاما) من الغازية اقدم أمام منزله الكائن في مشروع حجازي قرب صيدلية كاعين على الانتحار بطلقة نارية من مسدس حربي، ليتوفى على الفور.. وهو ابن عميد متقاعد. و في معلومات تتحدث ان الشاب يعاني من مشاكل نفسية و كان احد طلاب المدرسة الحربية و قد تركها منذ فترة.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة