الصفحة الأولى / صورة وتعليق



فقط في لبنان!
02-10-2017
كتب عبدالفتاح خطاب في صحيفة "سفير الشمال": "فقط في لبنان (بلد العجائب والغرائب والشوائب والنوائب) تتنقل عائلة من سبعة أفراد على دراجة نارية واحدة! وتتقاسم المذاهب الطائفية فيما بينها النوادي الرياضية والكشفية والشبابية والجمعيات الخيرية والمستوصفات والمدارس والجامعات! ويتم التعدّي على مُدرّجات المطار الدولي ويُنشأ عليها أبنية سكنية!


بالصور: هل هذه هي أسمن طفلة على الإطلاق؟ لن تصدّقوا وزنها!
17-04-2017
تزن طفلة تبلغ من العمر 8 أشهر أكثر من 17 كيلوغراماً، وذلك نتيجة لرغبتها الشديدة في تناول الطعام. ويذكر أن وزن الطفلة شاهات كومار، من الهند، مماثل لوزن طفل يبلغ من العمر 4 سنوات. والملفت هو أن الأطباء لا يعلمون السبب الذي يكمن وراء شهيتها المفرطة، كما إن قلقهم بشأن صحتها يزداد مع الوقت.


قبلة توأم داخل أحشاء الوالدة تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي
12-04-2017
أصيب ثنائي بالدهشة بسبب صورة الموجات فوق الصوتية. وفي التفاصيل، زارت غاريسا غيل الحامل بتوأم في الأسبوع الـ 25 عيادة الطبيب في بنسلفانيا مع حبيبها راندي الأسبوع الماضي. ولكنهما تفاجآ وفرحا عندما شاهدا طفلتيهما في صورة الموجات فوق الصوتية وهما تتبادلان قبلة.


فيديو طريف لكابتن طائرة يمسح الزجاج بقطعة قماش
21-03-2017
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ #كابتن طائرة تابعة لـ#الخطوط_السعودية وهو يمسح زجاج الطائرة الأمامي من أثر #العاصفة_الرملية بقطعة قماش، كما يفعل مالكو السيارات عادة، ما أثار سخرية المغردين. وبيّن الفيديو قائد #الطائرة يطل من إحدى النوافذ ممسكا بقطعة قماش ويمسح بها الزجاج الأمامي من أثر الغبار والأمطار التي تسببت فيها #عاصفة #مدار التي حلّت على معظم مناطق #السعودية أول أمس الأحد. وعلّق مصور المقطع قائلاً: "راكب ددسن مو طيارة"، في إشارة إلى سيارة "بيك اب". وتفاعل مغردون مع المقطع بطريقة طريفة، معربين عن استغرابهم من استخدامه قطعة قماش بدلا من المساحات.


بالفيديو :لقطات مروعة لسقوط فتاة من إحدى ألعاب الملاهي الخطرة
10-02-2017
لقيت فتاة تبلغ من العمر 13 عاما حتفها بعد أن سقطت من إحدى ألعاب الملاهي الخطرة في متنزه جنوب غرب الصين وأجرت بلدية تشونغتشينغ الصينية تحقيقا في هذا الحادث المروع، والذي وقع بمتنزه، Chaohua Amusement، في مقاطعة فينغدو، حيث وجدت أن اللعبة الكهربائية الخطيرة كانت مستوفية كل متطلبات الأمان والسلامة. ولكن للأسف الشديد، كان حزام الأمان في مقعد الضحية مكسورا ولا يمكن إحكامه بشكل كاف للحفاظ على سلامة الراكب، وفقا للمنظمة الوطنية لسلامة المنتجات.


فيديو مروّع... شاحنة تقتحم باصاً مليئاً بالركاب!
30-01-2017
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وثّق اللحظة التي اقتحمت شاحنة من نوع بيك أب، باصاً للركاب في نيويورك. ويذكر أن 8 أشخاص، كانوا على متن الباص، أصيبوا بجروح. وبحسب Syracuse.com، فقد أصيب السيد هربرت باري، البالغ من العمر 60 عاماً، بإصابة في ساقه وكسر في يده. ويذكر أن زوجة سائق الشاحنة قد نُقلت ايضاً الى المستشففى.


‏بعد أن أعلن إفلاسه.. هذا هو المبلغ الذي عثروا عليه مخبأً داخل السرير!
24-01-2017
خلال التحقيق مع إحدى شركات الاتصالات بولاية ماساشوستس، استطاع المحققون أن يعثروا على 20 مليون دولار مخبأة أسفل سرير. وفي تحقيق تابع لشركة "TelexFree" تلكس فري، فإن الأموال كانت مخبأة أسفل سرير بإحدى الشقق، واتهم صاحب الشركة والذي يدعى "كليبر رينيه"، برازيلي الجنسية، ويقيم في نيوروك، بمحاولة غسيل الأموال؛ جاء ذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


بالفيديو: قادت حبيبها الى مكان رومانسي... إلا أن ردّة فعله كانت عنيفة جداً!
14-01-2017
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشابة قام حبيبها برميها من على صخرة مرتفعة. وبحسب لقطات الفيديو فقد ظهرت الشابة الفرنسية وهي تقود حبيبها، ماسكة إياه بيده، الى مكان رومانسي يطل على البحر، إلا انه قام بدفعها أرضاً، فسقطت على صخرة قريبة من الشاطئ. وظهرت الشابة وهي تصل الى الحافة العالية المطلة على البحر في فرنسا. إلا أن الشاب بدلاً من أن يستمتع بهذه اللحظة الرومانسية دفعها فتعثّرت الى الوراء ووقعت من على حافة الصخرة.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة