الصفحة الأولى / رياضة
محكمة في إسبانية تؤيد حبس ميسي 21 شهرا
25-05-2017
أيدت محكمة إسبانية، الأربعاء، حبس النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي 21 شهرا، بسبب التهرب الضريبي رغم الاستئناف الذي تقدم به. وتعرض ميسي ووالده (وكيل أعماله) خورخي هوراسيو، الذي تلقى العقوبة ذاتها، لغرامة تبلغ مليوني يورو في قرار محكمة في يوليو من العام الماضي. ومن غير المتوقع أن يتعرض ميسي أو والده للسجن، إذ أنه وفقا للقانون الإسباني يمكن إيقاف تنفيذ عقوبة السجن أقل من عامين.



بالفيديو: انهيار سقف قاعة رياضيّة... إليكم ماذا حصل مع اللاعبين!
21-01-2017
انهار سقف قاعة رياضيّة تم افتتاحها حديثًا في مدينة تشيكيّة ليل السبت الماضي. ويظهر الفيديو لحظة هروب عشرات اللاعبين في الوقت الذي بدأ فيه سقف القاعة بالانهيار. ولم ينجم أي إصابة عن الحادثة على الرغم من أنّ القاعة كانت تعج بالناس واللّاعبين، إذ كان موجودًا داخلها 80 شخصًا. وفتحت الشرطة تحقيقًا لكشف ملابسات الحادثة.


جريحان في سباق رالي لبنان
04-09-2016
شهد سباق رالي لبنان الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحةATCL في منطقة البترون،حادث انزلاق احدى السيارات المشاركة، وهي من نوع فورد يقودها اللبناني جيلبير بنوت على طريق البقيعة ومعه مساعدته المواطنة الفرنسية سابرينا دى كاستيللي. وأدى الحادث الى اصابة بنوت برضوض في جسمه واصابة دى كاستيللي بكسور في حوضها وتم نقلهما الى احدى مستششفيات جونيه للمعالجة.


«اللبناني» يبدأ تحضيراته للتصفيات المؤهلة لـ«آسيا 2019»
13-07-2016
يبدأ المدير الفني لمنتخب لبنان المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش مرحلة جديدة من عمليات التحضير والإعداد، استعدادا للتصفيات المؤهلة الى كأس آسيا «الإمارات 2019»، وقد تكون هذه المرة في توقيت مبكر في خطة تهدف الى تدعيم صفوف المنتخب من جهة والوقوف على حالات اللاعبين من جهة اخرى، خصوصا ان الجميع كانوا مبتعدين عن الملاعب خلال العطلة الصيفية، ما يعني ان عملية التأقلم مع التدريبات ستكون صعبة وستبدأ من نقطة «الصفر»


ميسي "التاريخي" يقود الأرجنتين لنهائي كوبا أميركا
22-06-2016
تأهل منتخب الأرجنتين، الملقب براقصي التانغو بقيادة النجم ليونيل ميسي، الأربعاء، إلى نهائي كأس كوبا أميركا بعد تغلبه على صاحب الأرض ومستضيف البطولة المنتخب الأميركي برباعية نظيفة. وتألق ميسيK أفضل لاعب في العالم 5 مرات والذي أصبح الهداف التاريخي للأرجنتين، وسجل الهدف الثاني للأرجنتين من ركلة حرة في الدقيقة 32 ليرفع رصيده إلى 55 هدفا في 112 مباراة ويجتاز مواطنه غابرييل باتيستوتا، الذي أحرز 54 هدفا في 78 مباراة مع بلاده.


إسبانيا وإيطاليا تلحقان بفرنسا إلى الدور الثاني
18-06-2016
لحقت حاملة اللقب إسبانيا بالمضيفة فرنسا إلى الدور الثاني من بطولة أوروبا 2016 بكرة القدم بعد فوزها الكبير على تركيا (3 ـ صفر)، أمس في نيس، ضمن المجموعة الرابعة. وقدمت إسبانيا أداء رائعا أتاح لها تسيد المباراة من البداية إلى النهاية، في وقت وقف فيه لاعبو تركيا عاجزين أمام أبطال النسختين الأخيرتين من البطولة القارية.


انتصار تاريخي لإيرلندا الشمالية في "أمم أوروبا"
17-06-2016
حقق منتخب إيرلندا الشمالية انجازا تاريخيا بتحقيقه أول فوز له في أول مشاركة له في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم التي تقام في فنرسا حتى 10 يوليو المقبل. وتمكن الفريق الأخضر من الفوز على نظيره الاوكراني 2-صفر في ليون في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة. وسجل غاريث ماكاولي ونيال ماكين الهدفين في الدقيقتين 49 و90+6.


رونالدو يسخر من آيسلندا بعد التعادل
15-06-2016
سخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من احتفالات منتخب آيسلندا بعد تحقيقهم التعادل مع البرتغال في أول مباراة تجمع الفريقين ببطولة يورو 2016 مساء الثلاثاء. وهي المرة الأولى التي تشترك فيها آيسلندا في بطولة أمم أوروبا، لذلك اعتبر تعادلها تاريخيا مع منتخب حقق في 2004 وصافة البطولة الأوروبية.


تشيلي * الأرجنتين والبرازيل * الأوروغواي الأبرز ضمن الجولة الخامسة
14-06-2016
سيسجل نجما «برشلونة» الإسباني ليونيل ميسي ولويس سواريز عودتهما الى منتخبي الارجنتين والاوروغواي عندما تستأنف تصفيات أميركا الجنوبية لـ «مونديال روسيا 2018» بمواجهتين من العيار الثقيل ضمن الجولة الخامسة المقررة اليوم وغداً.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة