الصفحة الأولى / رياضة
وفاة حارس مرمى خلال المباراة.. شاهد لحظة اصطدامه العنيف مع لاعب منافس على أرض الملعب!
16-10-2017
فُجع الدوري الإندونيسي لكرة القدم بوفاة أحد لاعبيه الأكثر شهرة، بعد اصطدامه مع لاعب من فريق منافس أثناء مباراة في منطقة لامونغان بجزيرة جاوة الشرقية. وفي الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول، تعرّض تشويرول هودا، حارس مرمى فريق نادي بيرسيلا الإندونيسي، لاصطدام قوي بلاعب من الفريق المنافس "سيمين بادانج"، ما أدى إلى وفاته بسبب قوة الضربة التي تعرّض لها في منطقة الصدر، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.


السيسي يمنح كل لاعب مصري 1.5 مليون جنيه بسبب التأهل لكأس العالم بروسيا
09-10-2017
قال التلفزيون المصري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، صادق الأحد 8 أكتوبر/تشرين الأول 2017، على منح فريق كرة القدم المتأهل لنهائيات كأس العالم 60 مليون جنيه. ونقلت قناة الجزيرة عن التلفزيون المصري، أن السيسي صادق على مكافأة مقدارها 1.5 مليون جنيه لكل لاعب، بعد الفوز على الكونغو.


ريال مدريد يفترس برشلونة ويلقنه درسًا قاسيًا في الصدام الأول بالسوبر
14-08-2017
وضع ريال مدريد يده الأولى على لقب السوبر الإسباني بفوز كبير ومستحق بمعقل منافسه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الأحد بملعب (كامب نو).


النبطية تتألق في اسبانيا (مع الصور)
07-07-2017
افتُتِحت يوم الاثنين في بطولة trophy spain-barcelona-2017 في santa suzana-barcelona و تخلل الافتتاح دخول الاندية و الاكاديميات المشاركة و كانت اكاديميتنا متميزة بحضورها في هذا الحفل الكبير بين العديد من الاندية الايطالية و الالمانية و الاوكرانية و المصرية و الروسية و ايضا اكاديميتين لبنانيتين اخريين، و قام اللاعبون بأداء النشيد الوطني اللبناني بكل بفخر و اعتزاز بعد الترحيب الكبير من منظمي البطولة.


بالصور.. لبنانيتان مثيرتان تخطفان الأنظار في زفاف ميسي
02-07-2017
نشرت الحسناء اللبنانية دانييلا سمعان زوجة النجم سيسك فابريغاس صورًا تجمعها بالمغنية الكولومبية من أصل لبناني، وزوجات لاعبين آخرين في زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وظهرت دانييلا مثيرة وبكامل أناقتها في الصور، وخطفت الأنظار مع شاكيرا المتزوجة من جيرار بيكيه.


محكمة في إسبانية تؤيد حبس ميسي 21 شهرا
25-05-2017
أيدت محكمة إسبانية، الأربعاء، حبس النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي 21 شهرا، بسبب التهرب الضريبي رغم الاستئناف الذي تقدم به. وتعرض ميسي ووالده (وكيل أعماله) خورخي هوراسيو، الذي تلقى العقوبة ذاتها، لغرامة تبلغ مليوني يورو في قرار محكمة في يوليو من العام الماضي. ومن غير المتوقع أن يتعرض ميسي أو والده للسجن، إذ أنه وفقا للقانون الإسباني يمكن إيقاف تنفيذ عقوبة السجن أقل من عامين.



بالفيديو: انهيار سقف قاعة رياضيّة... إليكم ماذا حصل مع اللاعبين!
21-01-2017
انهار سقف قاعة رياضيّة تم افتتاحها حديثًا في مدينة تشيكيّة ليل السبت الماضي. ويظهر الفيديو لحظة هروب عشرات اللاعبين في الوقت الذي بدأ فيه سقف القاعة بالانهيار. ولم ينجم أي إصابة عن الحادثة على الرغم من أنّ القاعة كانت تعج بالناس واللّاعبين، إذ كان موجودًا داخلها 80 شخصًا. وفتحت الشرطة تحقيقًا لكشف ملابسات الحادثة.


جريحان في سباق رالي لبنان
04-09-2016
شهد سباق رالي لبنان الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحةATCL في منطقة البترون،حادث انزلاق احدى السيارات المشاركة، وهي من نوع فورد يقودها اللبناني جيلبير بنوت على طريق البقيعة ومعه مساعدته المواطنة الفرنسية سابرينا دى كاستيللي. وأدى الحادث الى اصابة بنوت برضوض في جسمه واصابة دى كاستيللي بكسور في حوضها وتم نقلهما الى احدى مستششفيات جونيه للمعالجة.


«اللبناني» يبدأ تحضيراته للتصفيات المؤهلة لـ«آسيا 2019»
13-07-2016
يبدأ المدير الفني لمنتخب لبنان المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش مرحلة جديدة من عمليات التحضير والإعداد، استعدادا للتصفيات المؤهلة الى كأس آسيا «الإمارات 2019»، وقد تكون هذه المرة في توقيت مبكر في خطة تهدف الى تدعيم صفوف المنتخب من جهة والوقوف على حالات اللاعبين من جهة اخرى، خصوصا ان الجميع كانوا مبتعدين عن الملاعب خلال العطلة الصيفية، ما يعني ان عملية التأقلم مع التدريبات ستكون صعبة وستبدأ من نقطة «الصفر»



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة