الصفحة الأولى / رياضة
بالتفاصيل - جدول مباريات المونديال بتوقيت لبنان
12-06-2018
تنطلق مساء الخميس بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 والتي تستضيفها روسيا من 14 حزيران الحالي حتى 15 تموز المقبل. وفي ما يلي الجدول الكامل لمباريات كأس العالم بتوقيت لبنان:


بعد استقالته من ريال مدريد زيدان ينتقل إلى منتخب دولة عربية.. "المال يتكلم؟"
01-06-2018
فاجئ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الخميس 31 أيار، جماهير ريال مدريد، بخبر استقالته من تدريب الفريق، إذ عقد زيدان مؤتمرا صحفيا، قال فيه إنه سيترك بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد عامين من الإنضمام إليه. وأثارت الخطوة العديد من التنبؤات والتكهنات حول مستقبل زيدان، الأمر الذي دفع الملياردير المصري، نجيب ساويرس بالقول إن زيدان سيلتحق بالمنتخب القطري لكرة القدم، لتدريب الفريق للتأهل لكأس العالم 2022.


بالفيديو: رونالدو يفحص إصابته على الهاتف!
22-01-2018
تعرّض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد لإصابة بالغة في وجهه في اللقطة التي يجل فيها هدفه الثاني في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا في مباراتين الفريقين في الدوري الإسباني أمس الأحد. وخرج "الدون" من الملعب والدماء تغطي وجهه لمعالجة الجرح لكنه فاجأ الجميع عندما أخذ هاتف الطبيب ليتفحّص إصابته.


صراع بين النجمة والأنصار على مدرب جديد.. فمن يخطفه؟!
12-12-2017
أشارت صحيفة الجمهورية إلى وجود أنباء عن صراع بين 3 أندية لبنانية للظفر بالمدرب التونسي طارق جرايا. فقد ذكرت الصحيفة أنّ المدرب المذكور تلقّى اتّصالاتٍ من أندية عدة أبرزها من النجمة وفريق طرابلس عبر مسؤولين رسميين وفاعلين في الناديَين، لكنه طلب منهما التريّثَ قليلاً كون المفاوضات مستمرّة مع نادي الأنصار، وبالتالي ومن غير المستحب التحدّث مع نادٍ آخر قبل معرفة الجواب النهائي.


"غيمة صيف" فوق نادي النجمة؟
29-11-2017
يبدو ان الامور في كواليس نادي النجمة لا تسير بالشكل الذي تتمناه القاعدة الجماهيرية العريضة للنادي الكروي. وتداول الكثير من مناصري النبيذي امس خبر اعتزام رئيس النادي رجل الاعمال اسعد السقال الاستقالة بسبب تباين في وجهات النظر مع اعضاء في اللجنة الادارية للنادي.


إيطاليا تغيب عن مونديال كأس العالم 2018
14-11-2017
فشل المنتخب الإيطالي في الفوز على ضيفه السويدي، وتعادلا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين بملعب جوسيبي مياتزا بإياب ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018. وعجز الأتزوري عن هز شباك منافسه على مدار 100 دقيقة بشوطي المباراة، لينتزع منتخب السويد بطاقة الصعود لكأس العالم بفضل فوزه ذهابًا بملعبه بهدف نظيف يوم الخميس الماضي.


حارس أرجنتيني ينهار من البكاء بعد إصابة مروعة! (فيديو)
04-11-2017
شهدت مباراة فريق أطلس وضيفه تيغريس ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المكسيكي لكرة القدم، واقعة مؤلمة، بعدما تعرض حارس أصحاب الأرض، الأرجنتيني أوسكار أوستاري، لإصابة مروعة. وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تصدى أوستاري لتسديدة قوية، وحاول بعد ذلك إبعاد الكرة عن مرماه بقدمه اليمنى، وأثناء التسديد، تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة في قدمه اليسري.


وفاة حارس مرمى خلال المباراة.. شاهد لحظة اصطدامه العنيف مع لاعب منافس على أرض الملعب!
16-10-2017
فُجع الدوري الإندونيسي لكرة القدم بوفاة أحد لاعبيه الأكثر شهرة، بعد اصطدامه مع لاعب من فريق منافس أثناء مباراة في منطقة لامونغان بجزيرة جاوة الشرقية. وفي الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول، تعرّض تشويرول هودا، حارس مرمى فريق نادي بيرسيلا الإندونيسي، لاصطدام قوي بلاعب من الفريق المنافس "سيمين بادانج"، ما أدى إلى وفاته بسبب قوة الضربة التي تعرّض لها في منطقة الصدر، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.


السيسي يمنح كل لاعب مصري 1.5 مليون جنيه بسبب التأهل لكأس العالم بروسيا
09-10-2017
قال التلفزيون المصري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، صادق الأحد 8 أكتوبر/تشرين الأول 2017، على منح فريق كرة القدم المتأهل لنهائيات كأس العالم 60 مليون جنيه. ونقلت قناة الجزيرة عن التلفزيون المصري، أن السيسي صادق على مكافأة مقدارها 1.5 مليون جنيه لكل لاعب، بعد الفوز على الكونغو.


ريال مدريد يفترس برشلونة ويلقنه درسًا قاسيًا في الصدام الأول بالسوبر
14-08-2017
وضع ريال مدريد يده الأولى على لقب السوبر الإسباني بفوز كبير ومستحق بمعقل منافسه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الأحد بملعب (كامب نو).



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة