الصفحة الأولى / من هنا وهناك
هذه الأبراج لعوبة وتحب كسر قلوب الآخرين.. إحذري منها
19-04-2019
تفرح الشخصية اللعوبة بكسر قلوب الآخرين فهي تجد لذة بالأذية وهذا يعود لمشاكل أنت لست سببها بل تقعين ضحيتها. في جميع الأحوال، هناك عدة عوامل تجعل من الشخص لعوبا أو يستمتع بكسر قلوب الآخرين. الأبراج تحدد 3 مواليد تستمتع بالتلاعب بمشاعر الآخرين: الجوزاء يتمتع برج الجوزاء بازدواجية مزعجة جداً… يوم هو يحبك ويوم لا يريدك.


'انفجار أكبر نبع في تاريخ لبنان'؟ طوّافات توجّهت إلى المنطقة !!
18-04-2019
العنوان كبير. "انفجار أكبر نبع في تاريخ لبنان بين جرود كفردبيان فاريا وحدث بعلبك في سهل المرتفعات"، وفقاً للزعم. في متن خبر تناقلته حسابات وصفحات أخيراً، امتار وامتار مربعة ومكعبة ضخمة مزعومة من "المياه المتفجرة" هناك، وايضا من "القوة"، قوة النبع... وقد أمكن "طوافات وطائرات مدنية ملاحظتها". "مياه تنفجر من الأرض، وتصعد حتى 15 مترا بعرض 10 أمتار..."!


هل نهايتك بالضربة القاضية بداية لنجاحٍ باهر؟
16-04-2019
منذ تأسيسها في العام 1930، اعتمدت شركة "كاتول" على تصنيع منتج لتنظيف ورق الجدران، تبيعه بشكل مركّز في ولاية سينسيناتي الأميركية حيث كان السكان يستخدمون الفحم للتدفئة ويقبلون على شراء معجونة "كاتول" كي يزيلوا آثار الفحم عن جدرانهم. لكن بعد سنوات، تحول الناس من الفحم إلى الغاز الطبيعي، فتقلصت مبيعات الشركة تدريجياً وصارع مديرها جو ماكفيكر كثيراً لإبقاء مؤسسته على قيد الحياة. في العام 1965، بدأ جو يفقد الأمل وكاد أن يُعلن إفلاسها إلا أن القدر


أرقام مخيفة عن الإيدز: 19 مليون امرأة وفتاة مصابات بالفيروس
16-04-2019
مع احتفال العالم بيوم المرأة الدولي، حضت مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز (AHF) على أهمية تمكين المرأة بشكل أفضل لتحمل وطأة وباء فيروس نقص المناعة المكتسبة المعروف بالإيدز، نظرا لتزايد عدد إصابات النساء وبلوغها نحو 870 ألف حالة إصابة بالعدوى سنوياً.


نتائج خطيرة.. ماذا يحصل عند حبس الغازات في البطن!
12-04-2019
قالت خبيرة التغذية في جامعة نيوكاسل، كلير كويلنز، إن حبس الغازات في البطن يؤدي إلى تراكمها في الأمعاء، وانتفاخ البطن، وإعادة امتصاص جزء منها في الدورة الدموية وخروجها مع هواء الزفير. وبحسب كويلنز فإن حبس الغازات لفترة طويلة في الأمعاء قد يؤدي إلى خروجها فجأة بطريقة لا يمكن السيطرة عليها، ويتسبب بالإحراج إن حدث ذلك أمام الآخرين.


عصير سريع التحضير يخلصك من 'الشخير' واضطرابات النوم
09-04-2019
يعاني الكثيرون من "الشخير" أثناء النوم، وفي أحيان كثيرة يصبح صوت الشخير عالياً لدرجة أنه يوقظ الشخص نفسه عدة مرات أثناء الليل، مما ينتج عنه اضطرابات بالنوم. هذا بالإضافة إلى التسبب بالإزعاج الشديد للزوج أو الزوجة أثناء النوم. ويعاني حوالي 75% ممن "يشخرون" من مشكلة توقف التنفس أثناء النوم (sleep apnea)، وهي انسداد مجرى التنفس أثناء النوم وتوقف التنفس لثوان معدودة، مما يستدعي الجسم لتنبيه نفسه عن طريق الاستيقاظ. وقد يحدث ذلك لعدة مرات أثناء الليل، فيصبح ذلك مزعجاً جداً حيث يستيقظ الشخص في الصباح مصاباً بصداع من النوم المتقطع. كما أن هذه الحالة المرضية تتسبب بمشاكل في القلب وقد تتطور للوفاة في بعض الحالات الحادة.


" منيرة " تطلب الطلاق بسبب الكاندي كراش
04-04-2019
"بيضربني كل يوم علشان بحب ألعب كاندي كراش"، زاوج لم يدم أكثر من 9 أشهر، انتهى بالطلاق لشعور الزوج الثلاثيني بانشغال زوجته عنه باللعب. قصة عاشتها "منيرة. ط"، 25 عامًا، بعد زواجها وغيرة الزوج من أي شىء سطحي، يشغلها عنه، وهو ما جعله يجبرها على ترك العمل لغيرته الزائدة عليها، كما ذكرت أثناء حديثها لـ"هُن".


هذه الأبراج الثلاثة ستعيش أسعد أيامها هذا الشهر!
03-04-2019
حلّ حلينا شهر نيسان/أبريل وفي جعبته مفاجآت سارة لثلاثة الأبراج، اذا إنّه يخبئ لها السعادة والنجاح والاستقرار! هل جاهزة لاكتشاف ان كان برجك بينها؟


لماء جوز الهند فوائد عديدة.. جرّبوه!
02-04-2019
إن ماء جوز الهند هو السائل الموجود داخل جوز الهند الأخضر أي غير الناضج، بحيث انه كلما نضجت هذه الثمرة قلّت كمية الماء فيه. ويختلف ماء جوز الهند عن حليب جوز الهند بشكلٍ تامّ، حيث يتم استخراج حليب جوز الهند بعد استحلاب اللب. ولماء جوز الهند فوائد عديدة أهمّها:


خبر مفاجئ لمحبي الشاي الساخن.. قد يسبب لكم السرطان بنسبة 90%!
01-04-2019
في دراسة مفاجئة عن الشاي، وفي خبر محزن لمحبيه، حذرت جمعية أميركية مما وصفته بـ"العادة القاتلة" خلال شرب أي شخص للشاي، مشيرة الى أن "شرب الشاي المغلي الساخن يزيد من احتمال الإصابة بأحد أنواع السرطان". ونقلت الجمعية عن باحثيها قولهم إن تناول 700 ميلليمتر من الشاي الساخن، لدرجة تزيد عن 60 درجة مئوية يوميا، يزيد من نسب الإصابة بسرطان المريء بنحو 90%.



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة